wrapper

الخميس, 21 أيار 2020 16:55

مراسل ميداني يتلقى تبليغاً بدعوى قضائية رفعت ضده لانتقاده عمل بلدية كربلاء

 

بغداد _ NUJI
تلقى المراسل الميداني في محافظة كربلاء حيدر هادي، تبليغاً بدعوى قضائية رفعت ضده على خلفية انتقاده عمل دائرة بلدية المحافظة.

وابلغ ممثل وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان المراسل حيدر هادي تلقى تبليغاً من قبل مدير البلدية بدعوى قضائية رفعت ضده على خلفية انتقاده عملها في مواقع التواصل الاجتماعي.

المراسل حيدر هادي اكد لوحدة رصد النقابة، ان ما طرحه حول دائرة البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي مجرد تساؤلات عن سبب هدم جزرة وسطية شيدت بمبلغ ٥٠٠ مليون دينار ولم يمض على افتتاحها سوى فترة قصيرة.

وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان مهام الصحفي الاساسي هو الاستفسار والاستعلام والبحث والتدقيق لكشف الوقائع الى المواطنين حول موضوع معين، وعلى الجهات المعنية ايضاح هذه الاستفسارات للمواطنين،فيما تشدد على ضرورة احترام الحريات الصحفية كونها حق كفله الدستور العراقي.

قراءة 522 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned