wrapper

الخميس, 09 نيسان/أبريل 2020 20:38

مدير عام يتجاوز على مراسل قناة تلفزيونية في ديالى بـ "رسالة نصية"

بغداد – NUJI
تُدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، تجاوز مدير عام صحة ديالى، برسالة نصية على مراسل قناة السومرية الفضائية بمحافظة ديالى، هادي العنبكي.
وقال مراسل السومرية هادي العنبكي في اتصال هاتفي مع وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان "مدير عام صحة ديالى، الشاجي تجاوز عليّ، برسالة نصية، على خلفية تقرير صحفي".
واكد العنبكي، ان "التقرير الذي عرض على شاشة قناة السومرية وتناول سوء الاهمال الصحي في المحافظة، ومعاناة مصاب بفيروس كورونا، داخل الحجر الصحي"، مؤكدا انني "تواصلت مع وزارة الصحة حول ذات الموضوع ونفت بدورها الاهمال الصحي للمصابين بالفيروس".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان حرية العمل الاعلامي والصحفي حق كفله الدستور العراقي، ولا يحق لاي جهة سياسية او حكومية التجاوز عليهم، فيما تشجع النقابة على ثقافة اللجوء الى القضاء لتكون هي الفيصل، في مثل هكذا مواقف، وعدم التجاوز على الاعلامييين.

النقابة الوطنية للصحفيين في العراق
(7 نيسان 2020 )

قراءة 613 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned