wrapper

الإثنين, 20 كانون2/يناير 2020 19:04

استشهاد مصور صحفي واصابة اخر في بغداد

بغداد – NUJI
وثقت النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، اليوم الاثنين، استشهاد المصور الصحفي يوسف ستار، واصابة مصور قناة البغدادية، عدي عكاب، خلال تغطية التظاهرات بالقرب من ساحة الكيلاني، وسط العاصمة بغداد.
وابلغ صحفيون وحدة رصد النقابة الوطنية، ان "المصور الصحفي يوسف ستار، استشهد خلال تغطيته التظاهرات، بالقرب من ساحة الكيلاني وسط العاصمة بغداد"، مبينين، ان "ستار كان يعمل في المنظمات الخيرية، ويغطي التظاهرات منذ انطلاقها، في الاول من اكتوبر".
فيما اكدت إدارة قناة البغدادية، في اتصال هاتفي مع النقابة، ان "المصور عدي عكاب، اصيب، بيده اليمنى خلال تغطية التظاهرات بالقرب من ساحة الكيلاني وسط العاصمة بغداد"، منوهةً الى ان "اصابة عكاب، كانت نتيجة انفلاق قنبلة للغازات المسيلة للدموع بالقرب منه".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، انه يجب توفير الحماية اللازمة للكوادر الاعلامية خلال تغطية التظاهرات، وتوفير بيئة ومناطق امنة لهم من اجل ايصال رسالتهم الاعلامية.

قراءة 1352 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned