wrapper

السبت, 07 كانون1/ديسمبر 2019 10:55

استشهاد مصور صحفي خلال تغطية التظاهرات وسط بغداد

بغداد
وثقت النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، مساء يوم امس الجمعة، استشهاد المصور الصحفي احمد المهنا خلال تغيطة التظاهرات بالقرب من ساحة الخلاني وسط العاصمة بغداد.
يشار الى ان هيئة الحشد الشعبي اكدت ان المهنا توفي متاثراً بجراحه بعد تعرضه لطعنات بالسكاكين من قبل جماعة مندسة بالقرب من ساحة الخلاني.
وقال زملاء المهنا لوحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان "الاخير كان حاظراً منذ انطلاق التظاهرات في ساحة التحرير، لتوثيق الاحتجاجات عبر عدسة كاميرته".
واشار زملاءه، الى انه "عمل مصوراً حربياً ووثق انتصارات القوات الامنية خلال عمليات تحرير الاراضي من تنظيم داعش الارهابي"، منوهين الى انه "يعمل حالياً في إعلام هيئة الحشد الشعبي".

النقابة الوطنية للصحفيين في العراق 

7 كانون الاول 2019 

 

قراءة 728 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned