wrapper

الأربعاء, 04 كانون1/ديسمبر 2019 11:56

عميد كلية يمنع قناة فضائية من تغطية مهرجان يساند التظاهرات السلمية في ديالى

بغداد
تُدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، منع فريق تصوير قناة دجلة الفضائية من تغطية مهرجان يساند التظاهرات السلمية داخل كلية الهندسة في جامعة ديالى.
وقال مراسل قناة دجلة في محافظة ديالى علي ابراهيم لوحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان "عميد كلية الهندسة في جامعة ديالى منعنا من الدخول الى الجامعة لتغطية مهرجان يساند التظاهرات السلمية"، مؤكداً اننا "استحصلنا كافة الموافقات من قبل مدير اعلام الجامعة ومدير اعلام كلية الهندسة".
واضاف، ان "القوات الامنية المسؤولة عن حماية الجامعة لم تسمح لنا بالدخول إلا بعد استحصال الموافقة من قبل رئيس الجامعة او عميد الكلية"، منوها الى ان "القوة اكدت لنا ان العميد اشترط دخولنا بحضور مدير الاعلام".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان للصحفي حق الحضور في المؤتمرات والجلسات والأجتماعات العامة من أجل تأدية عمله.

قراءة 615 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned