wrapper

الثلاثاء, 06 آب/أغسطس 2019 20:57

عشيرة مدرب تلاحق صحفي في قناة فضائية بعد تعليق على "الفيس بوك"

بغداد – NUJI

تعرب النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، عن قلقها ازاء ما الت اليه المواقف بين معد برنامج حديث الملاعب الذي يعرض على قناة الرشيد الفضائية، عباس الياسري، ومدرب نادي الزوراء حكيم شاكر، بعد ان ارسل الاخير ابناء عشيرته الى مقر القناة لابلاغ الياسري بـ "الكوامة العشائرية".
وقال عباس الياسري في اتصال هاتفي مع وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان "مدرب نادي الزوراء حكيم شاكر، ارسل وفداً من ابناء عشيرته الى مقر القناة ليبلغوني بـ "الكوامة العشائرية"، على خلفية تعليق على منشور في صفحة احد الزملاء، يستفهم عن مبلغ استقدام احد اللاعبين الى النادي".
واضاف، ان "شاكر رفع دعوى قضائية ضدي في محكمة بغداد الجديدة"، مؤكداً انني "سألجأ الى القضاء بعيداً عن النزاعات العشائرية".
واشار الياسري، الى ان "حكيم شاكر جعلني نداً له واتهمني بقطع رزقه بعد نشري لاخبار في الموقع التابع لي (معرض الكورة العراقي)"، منوها الى ان "الموقع لم يستهدف شاكر لا من قريب ولا من بعيد وانما فقط نقل تصريحاته من المواقع الاخرى".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان من حق الصحفي الاستفاهم عن المعلومات لان ذلك حق كفله الدستور له، وتدعو الى التشجيع على ثقافة اللجوء الى القضاء بعيداً عن النزاعات العشائرية.

النقابة الوطنية للصحفيين في العراق
(6 اب 2019)

قراءة 795 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned