wrapper

السبت, 20 تموز/يوليو 2019 16:36

مراسل قناة الشرقية في البصرة يتعرض لاعتداء من قبل احد منسقي تظاهرات تيار الحكمة

بغداد – NUJI
تُدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، الاعتداء الذي طال مراسل قناة الشرقية في محافظة البصرة، خلال تغطيته لتظاهرة تيار الحكمة امام مبنى الحكومة المحلية للمحافظة.
وحصلت وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، على تصوير فيديوي يظهر اعتداء احد منسقي تظاهرات تيار الحكمة في محافظة البصرة على مراسل قناة الشرقية في محافظة البصرة، خلال تغظيته لتظاهرة يوم امس الجمعة، امام مبنى الحكومة المحلية للمحافظة.
وقال مراسل الشرقية في محافظة البصرة، ايمن الشيخ، انه "هناك جماعة مندسة في تظاهرة تيار الحكمة، يحاولون اجبارنا على اخذ اراء غير حقيقية".
ولفت الى ان "المتظاهرين اعتدوا علينا بالضرب المباشر وحطموا معداتنا بعد ان التقينا بمتظاهرين يؤكدون ان هذه التظاهرة سياسية لا اكثر"، منوها الى اننا "لم نقول المتظاهرين، هم من تحدث لنا عن تسيس التظاهرة".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، انه يجب توفير الحماية اللازمة للفرق الاعلامية التي تعمل على تغطية التظاهرات بمحافظة البصرة، وترفض النقابة تسيس التظاهرات واستغلالها لامور سياسية بعيدة عن مطالب الشعب.

قراءة 553 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned