wrapper

السبت, 13 تموز/يوليو 2019 14:23

البصرة.. تهديد مراسل قناة اسيا الفضائية بـ "التصفية الجسدية"

بغداد - NUJI
تُدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، تهديد مراسل قناة اسيا الفضائية بالتصفية الجسدية، بعد تظاهرة بقضاء الزبير في محافظة البصرة.
وقال مراسل قناة اسيا الفضائية في محافظة البصرة ايهاب المالكي في اتصال هاتفي مع وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، انني "تلقيت اتصالاُ هاتفياً من جهة مجهولة، تهددني بالتصفية الجسدية، بعد يوم من تجاوز احد منسقي تظاهرة في قضاء الزبير بمحافظة البصرة".
واضاف، ان "خلال التظاهرة اعتدى احد منسقي التظاهرة على مصور قناة ( INEWS)، بالضرب والتجاوز بالكلمات البذيئة، منوها الى انه "بعد تدخلنا تجاوز علينا وهددنا بصورة مباشرة".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، انه على القوات الامنية في محافظة البصرة توفير الحماية اللازمة للصحفيين في المحافظة لغاية ايجاد حل قانوني، بعيداً عن لغة التهديد والنزاعات العشائرية.

النقابة الوطنية للصحفيين في العراق
(13 تموز 2019)

قراءة 624 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned